Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bathroom Products Co.، Ltd.

اخبار الصناعة

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / لماذا صنابير الحمام النحاسية محبوبة

لماذا صنابير الحمام النحاسية محبوبة

النحاس معدن استخدمناه نحن البشر لآلاف السنين. لقد تم ذكره عدة مرات في التاريخ وعصور ما قبل التاريخ ، وعلى هذا النحو ، فهو مشهور عالميًا لوزنه ومتانته وجاذبيته. هذا حتى ينتقل إلى تركيبات الحمام اليوم. مع مزاياها ، قد تكون صنابير الحمام النحاسية هي الخيار الأفضل لحمامك.
المتانة - من المعروف جيدًا بين المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي والمهندسين أن تركيبات الصنابير النحاسية سوف تدوم أكثر من أي من نظيراتها المجلفنة أو غير المعدنية. هذا صحيح بشكل خاص عند استخدام الماء العسر بانتظام من خلال صنابير الحمام: سوف يؤدي الماء العسر إلى تآكل معظم المعادن الأخرى (حتى المعادن المطلية) ، لكن تأثيره ضئيل على صنابير الحمام النحاسية . في الواقع ، ليس المعدن نفسه متينًا فحسب ، بل نهايته النهائية: صنابير الحمام النحاسية ، خاصة تلك المطلية بالكهرباء أو التشطيب البسيط المضاد للأكسدة ، من المعروف أنها تتطلب القليل من التلميع أو لا تتطلب تلميعًا بالشمع. استمارة للمراجعة.
جذابة - تتميز صنابير الحمام النحاسية بجمالية ريفية وكلاسيكية. يشبه لونه الذهب الناعم ، اللون الكلاسيكي ، الظل الدافئ اللطيف الذي يثير إحساسًا دقيقًا بالراحة لمن يستخدمه. عند إقرانه بشكل صحيح مع تركيبات أخرى ، يمكن أن يحول فعل المشي إلى الحمام إلى وليمة بصرية.
الخصائص الصحية - هناك حقيقة غير معروفة وهي أن النحاس هو في الواقع مبيد للجراثيم. ويرجع ذلك إلى التأثير المزعج الذي يسببه النحاس في النحاس الأصفر: هذا التأثير يفسد العديد من الإنزيمات في معظم الكائنات الحية الدقيقة ، مما يؤدي إلى قتلها بشكل فعال. هذا يجعل صنابير الحمام النحاسية واحدة من أنظف التركيبات وأكثرها أمانًا في منزلك.

LB-9501HB فانسيت الحمام
شاوشينغ شانجيو Pinshang Kitchen & Bath Co. الأدوات الصحية. تقع شركتنا في "الجنة الأرضية" - شاوشينغ ، بالقرب من طريق Hang-Yong السريع ومطار Xiaoshan الدولي ، وتغطي مساحة إجمالية قدرها 15000 متر مربع. بصفتها شركة رائدة في مجال الأدوات الصحية في الصين ، فإن Pinshang هي مؤسسة خاصة من الأموال الوفيرة والتكنولوجيا المتقدمة والإدارة الحديثة.

>

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.