Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bathroom Products Co.، Ltd.

اخبار الصناعة

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / استبدال صنبور الحمام ليس بالأمر الصعب

استبدال صنبور الحمام ليس بالأمر الصعب

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها بنفسك لتحسين مظهر ومظهر حمامك. ستارة حمام جديدة ، طلاء الجدران والخزائن ، تركيب منافذ كهربائية جديدة ومفاتيح إضاءة ، واليوم سنساعد في بعض الأشياء الصعبة ، صنابير الحمام .
عندما يفكر معظم الناس في تركيب صنبور جديد ، فإنهم يفكرون ، لا أعرف من أين أبدأ. ما هي الأدوات التي أحتاجها؟ إذا أفسدت الأمر ، فمتى سأحصل على مياه جارية مرة أخرى؟
يوجد بالفعل جزأين لتركيب صنبور. بعد تثبيت الصنبور الفعلي ، كان علينا أيضًا تثبيت الصرف الجديد.
قبل شراء صنبور الحمام ، فإن أول ما عليك فعله هو معرفة عدد الثقوب الموجودة في حوضك. لتسهيل تغيير صنابير الحمام نسبيًا ، تأكد من شراء نفس عدد الحنفيات مثل حوضك بشكل عام.
الخطوة 1 - قم بإزالة الصرف القديم
أولاً ، قد تكون فكرة جيدة أن تغلق الماء في هذه المرحلة. لم نقم بتثبيت صنبور جديد حتى الآن ، ولكن بعد إزالة مجموعة التصريف ، لا تريد تشغيل الماء عن طريق الخطأ دون أن يمسكه المصرف. استخدم مفتاح ربط أنبوبي (أو ملزمة كبيرة) لفك الصمولة الكبيرة الموجودة أعلى الشفة (الأنبوب الموجود أسفل الصرف مباشرة) لفك سدادة الحوض المطاطية. إذا وجدت أن المصرف العلوي يدور أيضًا ولم تصل إلى أي مكان ، فضع مفك براغي كبير في فتحة في المصرف للرافعة المالية.
بعد فك الصامولة الكبيرة ، يمكنك تحريك السدادة المطاطية لأسفل وسيتم تفكيك الصرف من فتحة الحوض. مع إرخاء خرطوم الصرف ، يمكنك الآن استخدام سدادة التصريف لفك الجزء العلوي من خرطوم الصرف من الشفة.
يحتوي كل قسم من أنابيب المياه البلاستيكية المنزلية على حلقة حشية بلاستيكية تثبت الأنابيب معًا ، لذا تأكد من ملاحظة موقع هذه الحشيات. سوف تحتاجهم عند وضع مصارف جديدة. حسنًا ، يجب أن يكون هذا أسوأ جزء في الوظيفة. يصبح العمل أكثر إثارة من هنا.
الخطوة 2 - قم بتثبيت المصرف الجديد
أول شيء يجب فعله هنا هو وضع معجون سباك أو مانع تسرب السيليكون حول مصرف الحوض بالكامل للتأكد من عدم تسربه. يعتبر معجون السباك رائعًا للوظيفة ، لكنني وجدت أن مانع التسرب السيليكوني يعمل بشكل أفضل وأسهل للتطبيق لأنه يلتصق بأحواض البورسلين ، حيث سينزلق معجون السباك كثيرًا وقد ينفجر.
من المرجح أن يقوم المصرف الجديد بربط جميع المكونات معًا. قم بفك كل شيء من مجموعة التصريف ، مع التأكد من ملاحظة الترتيب هناك. سوف يذهب الجزء العلوي من سدادة التصريف إلى الأعلى حيث قمنا بتطبيق مانع التسرب. ضع أنبوب التصريف أسفل الحوض ، وتأكد من تثبيت الصامولة الكبيرة الجديدة ، والغسالة ، والسدادة المطاطية حول المصرف ، بالترتيب الذي كان فيه السدادة المطاطية في الأعلى.
تكون المكسرات الكبيرة الموجودة في معظم مصارف الحنفية الجديدة أكبر ويمكن شدها يدويًا. يجب أن يكون الصامولة الكبيرة ضيقة جدًا ، ولكن بأكبر قدر ممكن من الإحكام ، لا تستخدم مفتاح ربط أنبوبي ، بافتراض أنها كبيرة بمقبض يناسب يد الإنسان. شد كل شيء ، قم بتشغيل الماء وراقب الصرف لمدة دقيقة أو دقيقتين للتأكد من عدم تسربه في مكان ما. إذا كنت تستخدم مانع التسرب فلن تواجه مشكلة. إذا رأيت تسريبًا ، فتأكد من استخدام الغسالة وأن الخيوط الموجودة على الجوز الكبير تتماشى مع خيوط الأنابيب.
الخطوة 3 - قم بإزالة الصنبور القديم
تأكد أولاً من إيقاف تشغيل الماء عن طريق إغلاق الصمامات الساخنة والباردة أسفل الحوض. حاول تشغيل الحوض قبل المتابعة. لا ترغب في فك خرطوم الإدخال عند تشغيل الماء ، أو قد يحدث فيضان صغير على يديك. خلال هذه العملية ، قد يكون ظهرك مؤلمًا قليلاً نتيجة الانحناء تحت الحوض لفترات طويلة من الزمن.
أسهل طريقة للقيام بهذا الجزء هي وضع وسادة أسفل فتحة الخزانة والاستلقاء على ظهرك مع وضع الوسادة أسفلك. باستخدام ملزمة أو مفتاح ربط أنبوب ، قم بفكها عن طريق تدوير الصواميل الموجودة أعلى خراطيم الإمداد التي تربطها بالأنابيب النحاسية الموجودة أسفل الصنبور الفعلي عكس اتجاه عقارب الساعة. في بعض الأحيان تلتصق المكسرات ، لذا يمكنك استخدام بعض الزيت المخترق لفكها ، أو يمكنك تجربة القوة الغاشمة. عادة ما أستخدم ملزمة لفك الصواميل.
بعد فك هذه الصواميل ، سوف تسقط إلى قاع خرطوم الإمداد المتصل بصمام الإغلاق. ما عليك سوى تركها هناك حيث سيتم استخدامها لاحقًا لإعادة توصيل خطوط الإمداد بالصنبور الجديد. الآن قم بفك الجوز الكبير الذي يثبت الصنبور بالمغسلة الفعلية.
الخطوة 4 - قم بتثبيت الصنبور الجديد
يجب أن يكون هذا أسهل جزء في استبدال حوض الحمام. ربما يجب عليك اتباع الإرشادات المرفقة مع الصنبور الجديد الخاص بك لهذا الجزء ، حيث إنها تأتي بعدة طرق مختلفة للتثبيت ، ولكن إليك بعض النصائح العامة لتثبيت صنبور جديد. تمامًا مثل مجموعة الصرف ، يجب أن تحتوي مجموعة الصنبور على جميع الصواميل والغسالات مجمعة على الصنبور الجديد. فقط قم بفك الجوز والغسالة من التجميع ، وليس هناك. يجب أن يحتوي الصنبور الجديد أيضًا على غسالة بلاستيكية تناسب القاعدة بأكملها. يمكنك وضع القليل من مانع التسرب حول الفجوة في هذه الحشية البلاستيكية. لن يتسرب الصنبور الجديد ، لكنك تريد التأكد من أنه في حالة وصول الماء إلى المنضدة ، فلن يتسرب من خلال الفتحة الموجودة في قاع الصنبور أو يحصل على الماء من أسفل الحوض. قم بربط الصنبور من خلال الفتحة وقم بربط صمولة التثبيت أدناه. قم بتوصيل خط إمداد المياه من الصنبور إلى الأنبوب النحاسي باستخدام الصمولة التي وضعناها أسفل خط إمداد المياه مسبقًا.
الخطوة 4 - قم بتثبيت سدادة التصريف الجديدة
يمكن استخدام قابس التصريف بطريقتين. تتمثل إحدى الطرق في تشغيل مقبض الرافعة المعدني عبر الجزء السفلي بالكامل من قابس التصريف لضمان إحكام إحكام الغلق عند إغلاق المصرف. خلاف ذلك ، يمكنك تدوير الفتحة الموجودة في الجزء السفلي من قابس التصريف عموديًا بحيث يتم تثبيتها على القضيب المعدني. هذا يجعل من السهل إزالته عند الحاجة ، لكنه سيظل مفتوحًا عند الحاجة إليه.

LB-9501H فانسيت الحمام
شاوشينغ Shangyu Pinshang Kitchen & Bath Co. ، Ltd. (HANGZHOU MEILAN SANITARY WARE CO. ، LTD) هي موردي حمامات Fancet الصينيين المحترفين LB-9501H ومصنع الحمام Fancet ODM LB-9501H ، يتعامل مع البحث والتطوير والإنتاج والبيع من الدرجة الأولى الأدوات الصحية. تقع شركتنا في "الجنة الأرضية" - شاوشينغ ، بالقرب من طريق Hang-Yong السريع ومطار Xiaoshan الدولي ، وتغطي مساحة إجمالية قدرها 15000 متر مربع. كشركة رائدة للأدوات الصحية في الصين ، Pinshang هي مؤسسة خاصة من الأموال الوفيرة والتكنولوجيا المتقدمة والإدارة الحديثة.
تتراوح منتجاتنا من خزانات الحمام البلاستيكية عالية الجودة ، وخزائن الحمام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وخزائن الحمام المصنوعة من الخشب الصلب إلى العديد من منتجات الحمام LB-9501H المخصصة الأخرى. تؤمن Pinshang بتوفير منتجات وخدمات من الدرجة الأولى. بسبب جهودنا ، تنتشر شبكة التوزيع في جميع أنحاء المدن المحلية ، وفي الخارج مثل أوروبا وأمريكا وآسيا. ونستقبل جيدًا من عملائنا حول العالم. يتم تنفيذ Pinshang's LB-9501H Bathroom Fancet بشكل صارم وفقًا لنموذج إدارة 5S ونظام الجودة ISO9001-2008 و CE لطلبات إدارة جودة المنتج ، كما أنها أصبحت بالفعل علامة تجارية مشهورة في الصين. لخدمة عملائنا من خلال تلبية احتياجاتهم. نأمل مخلصين أن نتمكن من إقامة علاقة تجارية طويلة الأمد مع المزيد من العملاء على أساس الصدق والمساواة والمنفعة المتبادلة.

>

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.