Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bathroom Products Co.، Ltd.

اخبار الصناعة

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / هل تعرف كيف تختار خزانة حمام واحدة؟

هل تعرف كيف تختار خزانة حمام واحدة؟

اختيار حق واحد الحمام الغرور ليست مهمة سهلة. هناك الكثير من القرارات لاتخاذها. فيما يلي بعض النصائح لاختيار الغرور في الحمام الفردي.
الحجم: القرار الأول الذي يتعين عليك اتخاذه هو اختيار حجم الغرور المناسب. حتى أغلى أنواع الغرور يمكن أن تبدو مسطحة إذا لم تفعل ذلك بشكل صحيح. يعتمد حجم الغرور على المساحة المتوفرة في الحمام. أنت لا تريد أن يضرب باب حمامك الغرور طوال الوقت. أنت أيضًا لا تريد أن يكون الغرور في الحمام عائقًا أمام التنقل في بقية الحمام. بشكل عام ، عرض الغرور في الحمام الواحد أقل من 60 بوصة. ومع ذلك ، يمكن أن تختلف من 20 بوصة إلى 60 بوصة حسب الحجم والمساحة المتاحة في الحمام.
كيفية التثبيت الشيء التالي الذي عليك أن تقرره هو كيفية تثبيت الغرور في الحمام. يمكن أن يكون الغرور في الحمام الواحد مثبتًا على الحائط أو قائمًا بذاته على الأرض. الخزانات المثبتة على الحائط مثبتة على الحائط وتشغل مساحة أقل ، بينما تقف الخزائن القائمة بذاتها على أرجلها على الأرض. اختر التركيب المفضل لديك ويجب أن يكون له صدى مع بقية تصميم الحمام. المواد هذا قرار مهم للغاية. يتم استخدام مجموعة متنوعة من المواد لصنع خزانات الغرور ، من الخشب العتيق إلى الخشب المضغوط ، والألواح الليفية متوسطة الكثافة (MDF) ، والخشب الصلب والأكريليك. تتميز الخزائن الخشبية العتيقة أو الخزائن المصنوعة من الخشب الصلب بأنها متينة وسهلة الصيانة.
من ناحية أخرى ، فإن الخزانات المصنوعة من الخشب المضغوط أو MDF أو الأكريليك أقل متانة وعرضة للرطوبة ، ولكنها أقل تكلفة من الخزائن الريفية. لذا فإن اختيار المواد يعتمد على الميزانية. كلما استثمرت أكثر ، زادت الجودة التي تحصل عليها.
أنماط الأحواض لا توجد اختيارات خاطئة في هذا القسم. اختر نمط الحوض المفضل لديك. تشمل أنماط الأحواض المختلفة أحواض مثبتة وحاوية ومغطاة ومتكاملة. كل نمط له سحره وشخصيته الفريدة. ومع ذلك ، فإن أحواض الحاويات شائعة في الحمامات الحديثة. كونترتوب اختيار سطح العمل المناسب لا يقل أهمية عن اختيار التصميم المناسب واللون والحجم ومواد الغرور. توفر أسطح العمل الحجرية اللمسة النهائية المثالية لخزانة الغرور. تعتبر أسطح الغرانيت والكوارتز من أكثر أسطح الطاولات شيوعًا لقوتها ومتانتها ومظهرها. ومع ذلك ، نظرًا لأنها أحجار مسامية ، يلزم استخدام مادة مانعة للتسرب من حين لآخر.

الموديل: ML-211
الحجم: 600 × 800 مم
شاوشينغ Shangyu Pinshang Kitchen & Bath Co. - أدوات صحية من الدرجة الأولى. تقع شركتنا في "الجنة الأرضية" - شاوشينغ ، بالقرب من طريق Hang-Yong السريع ومطار Xiaoshan الدولي ، وتغطي مساحة إجمالية قدرها 15000 متر مربع. بصفتها شركة رائدة في مجال الأدوات الصحية في الصين ، فإن Pinshang هي مؤسسة خاصة من الأموال الوفيرة والتكنولوجيا المتقدمة والإدارة الحديثة.

>

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.