Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bathroom Products Co.، Ltd.

اخبار الصناعة

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / هل خزانة مرآة الحمام سهلة الاستخدام؟

هل خزانة مرآة الحمام سهلة الاستخدام؟

بشكل عام ، فإن مجلس الوزراء مرآة الحمام أكثر عملية ، إنها مرآة متعددة الوظائف. إذا كان لديك حمام صغير أو لا ترغب في جعل الحمام يبدو فوضويًا للغاية ، فإن خزانة مرآة الحمام هي خيار جيد. لا يضمن فقط نظافة مساحة الحمام بأكملها ، بل يسهل أيضًا الاستحمام والغسيل ، دون شغل مساحة كبيرة ؛ ويمكن لخزانة مرآة الحمام تلبية احتياجات التخزين لدينا. الماء وهلم جرا. بالإضافة إلى منطقة فصل خاصة جافة ورطبة لبعض خزانات مرايا الحمام ، هناك أيضًا مآخذ مقاومة للماء مخفية في خزانة المرآة ، والتي يمكن أن تضمن سلامة الكهرباء لدينا.
1. يجب أن يكون النمط موحدًا
نظرًا لوجود العديد من أنواع المواد والأشكال ، يجب علينا مراعاة النمط العام للحمام قبل الشراء. إذا كان حمامك مزينًا على الطراز الأوروبي ، فيمكننا اختيار خزانات ذات مرايا بأشكال دائرية أو بيضاوية وأنماط رائعة ، والتي يمكن أن تُظهر الجو الفاخر على الطراز الأوروبي. بشكل عام ، يجب أن تكون خزانة مرآة الحمام مماثلة في الحجم لخزانة الحمام ، وذلك لخلق شعور بالانسجام. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تحديد ارتفاع تركيب مرآة الحمام وفقًا لحجم الحمام ، وارتفاع المالك ، وعادات الاستخدام ، وما إلى ذلك.
2. انظر إلى مقاومة الماء
نظرًا للكمية الكبيرة من الماء في هذا المكان ، سننتج الكثير من بخار الماء عندما نستحم. إذا كانت مقاومة الماء لخزانة المرآة ضعيفة ، فمن السهل أن تصدأ وتتساقط وتتبلل وتتلاشى. لذلك ، عندما نشتري مرايا الحمام ، يجب أن ننتبه إلى مقاومتها للماء ومقاومة الصدأ. علينا أن نلاحظ بعناية كيف تكون عملية الطلاء. فقط عندما يتم الجمع بين الطلاء وجسم المرآة بشكل وثيق ، يمكن أن يكون له تأثير جيد ضد الماء والصدأ.
3. انظر إلى العلامة التجارية
إذا كانت ميزانيتك كافية ، فعندما نشتري خزانات ذات مرايا ، يمكننا اختيار بعض الخزائن ذات المرآة ذات السمعة التجارية العالية ، بحيث يتم ضمان جودة المرآة وتصميم التخزين. بالإضافة إلى ذلك ، عند شراء خزانات المرايا ، يمكننا ملاحظة ما إذا كان هناك تشوه منحني من زوايا متعددة مثل الأمام والجانب والخلف. إذا لم يكن كذلك ، فإن الجودة جيدة.

زاوية خزانات المرآة GGMC03
شاوشينغ Shangyu Pinshang Kitchen & Bath Co. ، Ltd. (HANGZHOU MEILAN SANITARY WARE CO. ، LTD) هي شركة GGMC03 من الموردين المحترفين لخزائن المرايا في الصين ومزود GGMC03 بخزائن المرآة ODM ، والتي تتعامل مع البحث والتطوير وإنتاج وبيع الأدوات الصحية من الدرجة الأولى . تقع شركتنا في "الجنة الأرضية" - شاوشينغ ، بالقرب من طريق Hang-Yong السريع ومطار Xiaoshan الدولي ، وتغطي مساحة إجمالية قدرها 15000 متر مربع. بصفتها شركة رائدة في مجال الأدوات الصحية في الصين ، فإن Pinshang هي مؤسسة خاصة من الأموال الوفيرة والتكنولوجيا المتقدمة والإدارة الحديثة.

>

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.