Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bathroom Products Co.، Ltd.

اخبار الصناعة

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / هل تعرف مزايا صنابير النحاس السليكونية؟

هل تعرف مزايا صنابير النحاس السليكونية؟

السيليكون صنبور النحاس يتخلى عن عملية غسل الرصاص التقليدية ، ويضيف عنصر السيليكون النافع ، وهو مفيد لامتصاص صحة الإنسان ، إلى النحاس ، مما يحسن جودة الصنبور بشكل كبير ويفوز المستهلكين. دعونا نلقي نظرة على مزايا الحنفيات النحاسية السليكونية مقارنة بالحنفيات العادية.
1. المواد
مجموعة النحاس والذهب والسيليكون ، وإزالة الرصاص أكثر صحة!
بدءًا من المواد الخام ، والحد من ضرر الرصاص في المصدر ، وإضافة السيليكون (Si) ، وهو عنصر ضئيل مفيد لامتصاص صحة الإنسان ، إلى النحاس الأصفر ، والنسبة الدقيقة تجعل المادتين تشكلان مزيجًا ذهبيًا. أهم شيء هو أن كمية الرصاص المتساقطة في المنتج أقل بكثير من معيار NSF الأكثر صرامة في العالم وتنظيم GB18145 الصيني البالغ 5 ميكروغرام / لتر. يحتوي نحاس السيليكون على وظائف مقاومة الأحماض ، ومقاومة القلويات ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة التآكل ، وعدم إطلاق المواد الضارة. تتميز بمقاومة عالية للتآكل في الغلاف الجوي ومياه البحر ، لذلك غالبًا ما تستخدم كجزء من صناعة السفن والمراوح. يحتوي صنبور السيليكون النحاسي على 500000 اختبار لعمر الصمام الأساسي ، ولا يتسرب بعد الاستخدام طويل الأمد. الفقاعة مصنوعة من مادة السيليكون ، وهي أكثر نعومة وأسهل في الصيانة والتنظيف وتجنب الانسداد.
2. العملية
اختراق التكنولوجيا الجديدة ، والحفاظ على الصحة في المصدر!
تخلَّ عن عملية غسل الرصاص التقليدية ، وابدأ بالمواد الخام ، وقلل من مخاطر الرصاص في المصدر. لا يؤدي اعتماد معايير تكنولوجية أعلى وأكثر تقدمًا وعمليات التصنيع إلى تحسين جودة الصنبور بشكل كبير فحسب ، بل والأهم من ذلك ، تقليل محتوى الرصاص في الصنبور إلى أقل من 5 ميكروغرام لكل لتر.
تمزج الفقاعات المستوردة عالية الجودة بين الهواء والماء لتكوين فقاعات ماء مريحة ، مما يوفر استهلاك المياه وينظف بشكل مريح.
3. التكنولوجيا
لا ترث صنابير السيليكون النحاسية مزايا الحنفيات التقليدية فحسب ، بل توسع أيضًا وتوسع الحنفيات باللون الأخضر والفردية وحماية البيئة والأزياء والراحة.
تتم إضافة عنصر السيليكون النادر (Si) ، الذي يفيد امتصاص صحة الإنسان ، إلى مادة النحاس الأصفر ، ويتم التخلي عن عملية غسل الرصاص التقليدية. يتم اعتماد معايير عمليات وعمليات تصنيع أعلى وأكثر تقدمًا ، ويتم تنفيذ البحث والتطوير والتصميم من قبل فريق البحث والتطوير والتصميم من الدرجة الأولى في العالم.
4. تجربة المستخدم
سيعمل المطورون والمصممين على تحسين وتصميم المنتجات الحالية في السوق بناءً على تطبيق المنتجات واحتياجات المستخدم وعادات استخدام المستهلك والجهود الشخصية لتلبية احتياجات مجموعات المستهلكين المختلفة. في تصميم الصنبور عند ضبط المفتاح الأساسي لصمام المدخل ، تكون القوة موحدة ، بحيث تكون أكثر انسجامًا مع متطلبات بيئة العمل ، وتناسب تمامًا تجربة استخدام المستخدم ، وتشعر بالنعومة ، وتتمتع بتجربة مثالية.
من المواد الخام الداخلية إلى تجربة المستخدم الخارجي ، يطبق صنبور السيليكون النحاسي دائمًا الشخصية الشعبية الحالية ، مفهوم الحياة الخضراء والصحية والصديقة للبيئة!

LB-9301HB بندقية الحمام المعدنية
شاوشينغ شانجيو Pinshang Kitchen & Bath Co. من الأدوات الصحية عالية الجودة. تقع شركتنا في "الجنة الأرضية" - شاوشينغ ، بالقرب من طريق Hang-Yong السريع ومطار Xiaoshan الدولي ، وتغطي مساحة إجمالية قدرها 15000 متر مربع. بصفتها شركة رائدة في مجال الأدوات الصحية في الصين ، فإن Pinshang هي مؤسسة خاصة من الأموال الوفيرة والتكنولوجيا المتقدمة والإدارة الحديثة.

>

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.