Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bathroom Products Co.، Ltd.

اخبار الصناعة

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / أربع نصائح لشراء صنبور

أربع نصائح لشراء صنبور

اللمس: التماس الزاوية
يحتوي صنبور الدرجة الأولى على 5-7 طبقات من الطلاء ، ويتم تقريب الحواف والزوايا بدون نتوءات وحواف حادة وزوايا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مفاصل التماس بين المكونات الرئيسية ضيقة جدًا أيضًا ، ولا يوجد شعور فضفاض.
اسمع: صوت الضرب
يجب أن يكون الصنبور الجيد مصنوعًا من النحاس المصبوب ككل ، ويكون صوت النحاس عند الضرب باهتًا ومنخفضًا. إذا كان الصوت واضحًا نسبيًا ، فهو مصنوع بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ أو مواد سبائك.
Turn: تحقق من مرونة التخزين المؤقت
جودة قلب الصمام هي مفتاح صنبور الحمام. تقنية قلب صمام الحنفية عالية الجودة دقيقة ، وعندما يتأرجح المقبض لقيادة قلب الصمام ، لا يمكن أن يشعر بأنه فضفاض أو ضيق ، خفيف وغير مسدود.
الشهادة: العلامة التجارية وشهادة المنتج
يجب على المستهلكين تحديد العلامات التجارية المعروفة عند شراء الحنفيات ، حتى يتمكنوا من الحصول على حماية أفضل لما بعد البيع. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا أن تطلب من موظفي المبيعات تقرير اختبار المنتج لتحديد ما إذا كان المنتج مؤهلاً أم لا. ال صنبور النحاس من منتجات Shaoxing Shangyu Pinshang للمطبخ والحمام هو خيارك الأفضل!

LB-9301HB بندقية الحمام المعدنية
تتراوح منتجاتنا من خزانات الحمام البلاستيكية عالية الجودة ، وخزائن الحمام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وخزائن الحمام المصنوعة من الخشب الصلب إلى مجموعة متنوعة من الحمام المعدني LB-9301HB Gun Metal Fancet. تؤمن Pinshang بتوفير منتجات وخدمات من الدرجة الأولى. بسبب جهودنا ، تنتشر شبكة التوزيع في جميع أنحاء المدن المحلية ، وفي الخارج مثل أوروبا وأمريكا وآسيا. ونستقبل جيدًا من عملائنا حول العالم. يتم تنفيذ Pinshang's LB-9301HB Gun Metal Bathroom Fancet بدقة وفقًا لنموذج إدارة 5S ونظام الجودة ISO9001-2008 و CE لطلبات إدارة جودة المنتج ، كما أنها أصبحت بالفعل علامة تجارية مشهورة في الصين. دائما على استعداد لخدمة عملائنا من خلال تلبية احتياجاتهم. نأمل مخلصين أن نتمكن من إقامة علاقة تجارية طويلة الأمد مع المزيد من العملاء على أساس الصدق والمساواة والمنفعة المتبادلة.

>

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.