Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bathroom Products Co.، Ltd.

اخبار الصناعة

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / هل تعرف مبدأ مرآة LED؟

هل تعرف مبدأ مرآة LED؟

تشير المرايا الباعثة للضوء بتقنية LED إلى المرايا التي يمكنها إصدار الضوء وفقًا لمصابيح LED. بعض مرايا المكياج LED و مرايا حمام LED يمكن أيضًا أن تسمى المرايا الباعثة للضوء LED أو تسمى عمومًا المرايا الباعثة للضوء. يُعرف أيضًا باسم آخر أكثر شيوعًا مثل مرآة الحمام LED أو مرآة مضاءة LED. هناك نوعان رئيسيان من مرايا LED الباعثة للضوء: أحدهما مرآة بشريط إضاءة LED خارجي ، والآخر عبارة عن مرآة بها شريط إضاءة LED مخفي. الفرق بينهما هو ما إذا كان بإمكانهما رؤية شريط إضاءة LED ، والشريط الذي لا يمكنه رؤية شريط الضوء هو مرآة شريط ضوء LED المخفي.
في الوقت الحاضر ، معظم مرايا التزيين المزودة بمصابيح LED الموجودة في السوق عبارة عن مرايا مزودة بشرائط إضاءة LED مخفية ومرايا لمبة LED. وفقًا لمخطط التصميم ، يتم إخفاء الأشرطة الضوئية جيدًا ، مما يجعلها تبدو أكثر جمالًا وسخاء. مرآة الحمام LED كلاهما. الصورة أدناه عبارة عن مرآة مكياج بمصباح LED مثبتة على الحائط ، مع وظائف متعددة ، والوقت ، ودرجة الحرارة ، وبلوتوث ، وما إلى ذلك ، لجعل حياتك ذكية ، وسترافقك صناعة المرآة ذات الأسماء الكبيرة للاستمتاع بحياة سعيدة كل يوم!
بالمقارنة مع المرايا العادية ، يمكن للمرايا الباعثة للضوء LED أن تضيء بشكل أكثر وضوحًا بسبب تأثيرها الإضافي الباعث للضوء. بعض المرايا الباعثة للضوء LED لها أيضًا وظيفة العدسات المكبرة عالية التكبير. يمكن أن يعزز وضوح مرآة الماكياج وراحة حلاقة هذه التطبيقات اليومية.

الموديل: ML-210
الحجم: 600 × 800 مم

>

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.