Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bathroom Products Co.، Ltd.

اخبار الصناعة

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / ما مدى معرفتك بمزايا استخدام مرايا الحمام LED في الحمامات الفندقية أو العائلية؟

ما مدى معرفتك بمزايا استخدام مرايا الحمام LED في الحمامات الفندقية أو العائلية؟

إذا كنت تعيش في فندق في رحلة عمل ، فأعتقد أنك لست غريباً على مرايا إضاءة LED بالفندق. سطح المرآة به أضواء ساطعة. لا يقتصر الأمر على تحسين قيمة المظهر من خلال التصميم العام فحسب ، بل تتميز أيضًا بوظيفة عرض الوقت ، ووظيفة مكافحة الضباب الإلكترونية ، وسطح المرآة ومفتاح التحكم باللمس ، وسلامة مقاومة للرطوبة بجهد منخفض 12 فولت ، سواء كنت تغسل في الصباح ، أو تضعها على المكياج ، يمكنك الحصول على معلومات الطقس والرطوبة وغيرها من المعلومات التي تحتاجها ، حتى يتمكن المستخدمون من الحصول على تطابق أفضل لهذا اليوم.
وإذا كنت لا تقيم كثيرًا في الفنادق ، فلا ينبغي أن نكون غرباء على مرايا المكياج المحمولة. غالبًا ما يوجد هذا النوع من المرآة في الخزائن أو في حقائب الصديقات. كما أن لديها مصابيح تسليط الضوء على المرآة مع وظائف انبعاث الضوء ومفاتيح اللمس. نقطة واحدة مشرقة. على سبيل المثال ، سنستخدم مرآة حمام ذكية في الحمام في المنزل ، ولها نفس وظائف الفندق.
شريط ضوء LED الخاص بـ مرآة الحمام LED يتم وضعها خلف المرآة ، ويتم إغلاق حوض الضوء بسبيكة الألومنيوم. تتميز بخصائص جيدة للماء ، ومقاومة للعفن ، ومقاومة للهب ، ومقاومة للتآكل ، ومقاومة للعث ، مما يجعلك تشعر براحة أكبر في الحمام.
عندما نشعر بالقلق بشأن توفير الطاقة بعد تثبيت مرآة الحمام الذكية LED ، يمكننا أن نطمئن. عندما ننتهي من استخدام المرآة الضوئية ، نحتاج فقط إلى النقر فوق مفتاح اللمس لإيقاف تشغيل الضوء ، مما قد يقلل أيضًا من استهلاك الطاقة بشكل جيد للغاية.
وإذا نسينا إيقاف تشغيله ، فلا يهم ، لأن المرآة الضوئية تدخل تلقائيًا في وضع توفير الطاقة ، والذي يتوافق مع تأثير إيقاف تشغيل الشاشة في الهاتف المحمول.
في الصيانة اليومية ، يمكن لمسح سطح مرآة مرآة الحمام بخرقة جافة أن يحافظ على المرآة نظيفة ومرتبة.

مرايا led بلوتوث حديثة ML-204
الموديل: ML-204
الحجم: 600x 800mm
شاوشينغ شانجيو Pinshang Kitchen & Bath Co. من الأدوات الصحية عالية الجودة. تقع شركتنا في "الجنة الأرضية" - شاوشينغ ، بالقرب من طريق Hang-Yong السريع ومطار Xiaoshan الدولي ، وتغطي مساحة إجمالية قدرها 15000 متر مربع. بصفتها شركة رائدة في مجال الأدوات الصحية في الصين ، فإن Pinshang هي مؤسسة خاصة من الأموال الوفيرة والتكنولوجيا المتقدمة والإدارة الحديثة.

>

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.