Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bathroom Products Co.، Ltd.

اخبار الصناعة

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي تصنيفات الحنفيات

ما هي تصنيفات الحنفيات

تصنيف صنابير
1. وفقًا للمادة ، يمكن تقسيمها إلى الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 ، والحديد الزهر ، وجميع البلاستيك ، والنحاس ، وصنبور مادة سبائك الزنك ، وصنبور المواد المركبة من البوليمر وغيرها من الفئات.
2. وفقًا للوظيفة ، يمكن تقسيمها إلى حوض ، حوض استحمام ، دش ، صنبور حوض المطبخ وحنفية الماء الساخن الكهربائية (صنبور الماء الساخن الكهربائي من البورسلين). من المتوقع أن يصبح بطل الرواية الجديد الذي يقود ثورة صنبور.
3. وفقا للهيكل ، يمكن تقسيمها إلى صنابير مفردة ، مزدوجة وثلاثية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مقبض واحد ونقاط مقبض مزدوجة. يمكن توصيل النوع الفردي بأنبوب ماء بارد أو أنبوب ماء ساخن ؛ يمكن توصيل النوع المزدوج بأنابيب ساخنة وباردة في نفس الوقت ، والتي تستخدم في الغالب في صنبور حوض الحمام وحوض المطبخ المزود بإمدادات المياه الساخنة ؛ النوع الثلاثي يمكن توصيله باثنين من الأنابيب الساخنة والباردة. بالإضافة إلى الأنبوب ، يمكن أيضًا توصيله برأس الدش ، والذي يستخدم بشكل أساسي لصنبور حوض الاستحمام. يمكن لصنبور المقبض المفرد ضبط درجة حرارة الماء البارد والساخن بمقبض واحد ، بينما يحتاج المقبض المزدوج إلى ضبط أنبوب الماء البارد وأنبوب الماء الساخن على التوالي لضبط درجة حرارة الماء.
4. وفقًا لطريقة الفتح ، يمكن تقسيمها إلى نوع المسمار ونوع مفتاح الربط ونوع المصعد ونوع الحث. عند فتح المقبض اللولبي ، يجب تدويره عدة مرات ؛ عادةً ما يحتاج المقبض من نوع مفتاح الربط إلى تدوير 90 درجة ؛ لا يحتاج مقبض الرفع إلا إلى الرفع لتصريف المياه ؛ يقوم الصنبور من نوع المستشعر بتصريف المياه تلقائيًا طالما أن اليد موضوعة تحت الصنبور. بالإضافة إلى ذلك ، هناك صنبور تأخير الوقت. بعد إيقاف تشغيل المفتاح ، سيستمر تدفق الماء لبضع ثوانٍ قبل أن يتوقف ، بحيث يمكن شطف الأشياء المتسخة على يديك عند إغلاق الصنبور.
5. وفقًا لقلب الصمام ، يمكن تقسيمه إلى قلب مطاطي (قلب صمام بطيء الفتح) ، قلب صمام خزفي (قلب صمام سريع الفتح) ولب صمام فولاذي مقاوم للصدأ. العامل الأكثر أهمية الذي يؤثر على جودة الصنبور هو قلب الصمام. الحنفيات التي تستخدم النوى المطاطية هي في الغالب صنابير من الحديد الزهر مع فتحة لولبية ، والتي تم التخلص منها بشكل أساسي ؛ ظهرت صنابير قلب الصمام الخزفي في السنوات الأخيرة ، بجودة أفضل وأكثر شيوعًا ؛ تعتبر نوى الصمامات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر ملاءمة للمناطق ذات جودة المياه الرديئة.
5. منقي مياه الحنفية
تقنيات تنقية المياه الرئيسية المستخدمة في أجهزة تنقية مياه الصنبور هي كما يلي:
(1) تكنولوجيا الكربون المنشط يستخدم الكربون المنشط كمادة رئيسية لتنقية المياه لجهاز تنقية المياه الرائد. يتميز عنصر الفلتر النشط بالنانو بقدرة امتصاص أفضل ، وله تأثير ترشيح أفضل للكلور ، والمعادن الثقيلة ، والمبيدات الحشرية في الماء قبل تشبع الامتزاز.
(2) تقنية الألياف المجوفة يمكن لتقنية تنقية المياه القائمة على غشاء الألياف المجوفة تصفية معظم الملوثات في الماء ، ويجب استبدال عنصر المرشح بانتظام.
(3) تكنولوجيا الخزف والنانو KDF تستخدم معظم المنتجات المحلية تقنية تنقية المياه بناءً على عنصر مرشح السيراميك الدقيق ومواد الفلتر النانو KDF وكرة إزالة الكلور والكرة القلوية ، وتدفق النفايات السائلة أكبر من تدفق تقنية الألياف المجوفة . يمكن تنظيف جهاز تنقية المياه وعناصر الفلتر الخزفي واستخدامهما بشكل متكرر. بعد فترة خدمة معينة ، يجب استبدال عنصر المرشح بانتظام


>

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.