Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bathroom Products Co.، Ltd.

اخبار الصناعة

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / حماية الغرور الخشبي لحمامك

حماية الغرور الخشبي لحمامك

تُصنع معظم أغراض الحمام من الخشب ، وعلى الرغم من أن هذه المادة متعددة الاستخدامات تُستخدم غالبًا في الحمامات ، فمن المهم معرفة كيفية العناية بها بشكل صحيح. من خلال اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية حمامك الغرور الخشبي ، يمكنك التأكد من أن الغرور الخاص بك سوف يستمر لسنوات.
لا يزال الخشب المقطّع حديثًا نصف ماء تقريبًا. يعالج المصنعون الأخشاب الصلبة المستخدمة في الأثاث عن طريق التجفيف ، مما يترك رطوبة كافية حتى لا يتشوه الخشب في الظروف الرطبة في منزلك. عندما يكون الطقس جافًا جدًا ، تتبخر الرطوبة من الخشب الصلب ونتيجة لذلك ينكمش الأثاث قليلاً. نظرًا للرطوبة في الحمام ، فإن الغرور الخشبي لحمامك سوف يتفاعل بطريقة معاكسة ويتوسع قليلاً. طالما أنك تتأكد من تهوية الحمام جيدًا وتسمح للخشب بالجفاف ، فإن هذه التغييرات الطبيعية لن تؤثر على جودة الخشب في الحمام. تتضمن نصائح تنظيف الغرور ما يلي:
* المحاليل المائية والصابون الخفيف وغير القلوي مناسبة لتنظيف الأثاث الخشبي الصلب. اختبر المحلول مسبقًا على الأجزاء غير المرئية للتأكد من أنه لن يتلف النهاية قبل المتابعة. جفف مباشرة بعد التنظيف بقطعة قماش ناعمة.
* يمكن أن تفيد منظفات الأخشاب والشموع زخارف الخشب في الحمام إذا لم يتم معالجتها باليوريثان. الشمع الموجود على أسطح البولي يوريثان يجمع الغبار فقط وليس صده.
* بقع الماء شائعة على الغرور الخشبي للحمام. يمكنك إزالة هذه البقع عن طريق تغطية البقعة بورق نشاف نظيف والضغط بمكواة دافئة على الورق النشاف. تشمل العلاجات المنزلية لبقع الماء فرك البقعة بزيت السلطة أو المايونيز أو معجون الأسنان الأبيض. جفف الغرور ، ثم استخدم الشمع أو التلميع. قم بحماية سطح الغرور الخاص بك عن طريق اختبار جزء غير مرئي من الغرور قبل وضع أي منظف على الخارج.
ربما تستخدم الغرور الخشبي لحمامك كل يوم. سواء كان لديك خزانة ملابس عتيقة أو ريفية أو حديثة ، فإن العناية الجيدة بخزانة الملابس الخاصة بك ستضمن أنها تظل إضافة رائعة إلى منزلك مع الاستخدام اليومي.

>

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.