Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bathroom Products Co.، Ltd.

اخبار الصناعة

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي مزايا وعيوب خزائن الحمام الخشبية الصلبة

ما هي مزايا وعيوب خزائن الحمام الخشبية الصلبة

خزانة الخشب الصلب لها مظهر جميل وعصري. المواد نفسها قديمة للغاية ومركبة ، مثل المظهر البارز للحبوب الخشبية ، واللون الهادئ ، والتصميم المعتدل لخزانة الحمام ، مما يمنح الناس شعورًا بسيطًا وعصريًا بشكل عام. المرونة واللدونة قوية نسبيًا. لا تتمتع البلوط بحد ذاتها بقيمة زخرفية عالية ومرونة عالية فحسب ، بل يمكنها أيضًا تحديد موضوعات مختلفة وفقًا للاحتياجات الروحية المختلفة للمستهلكين المختلفين ، ويمكن تصميمها واستخدامها وفقًا لمفروشات المنزل والتخطيط العام. الصين مجلس الوزراء الحمام الخشب الرقائقي صلابتها ومقاومة التآكل. بالمقارنة مع الأخشاب الأخرى ، فإن البلوط أكثر كثافة وأقوى. إنها مادة طبيعية ومحكم. خزانة الحمام المصنوعة من خشب البلوط لها ملمس جيد عند لمسها باليد ، وهي ناعمة. لديها مقاومة للتآكل وليس من السهل امتصاص الماء. بالمقارنة مع الأخشاب الأخرى ، فإن خزانة الحمام المصنوعة من خشب البلوط أكثر مقاومة للتآكل ، وبسبب كثافتها العالية ، فإن المنتج بشكل عام غير مشوه ، ودرجة الانفجار أقل ، ولا تتعفن بفعل الحشرات ، وليس من السهل لامتصاص الماء.
إذن كيف نختار الخير أو الشر؟ انظر إلى سطح خزانة الحمام. إذا كان الطلاء السطحي يحتوي على العديد من الجزيئات الصغيرة التي تبرز ، فهو طلاء رديء ولا يمكن شراؤه. انظر إلى اللوحة ، واطلب من دليل التسوق إظهار عينة اللوحة لمعرفة نوع اللوحة التي تنتمي إليها وما هي المزايا. شم الرائحة وافتح باب الخزانة المغلق. إذا ظهرت رائحة نفاذة ، فيمكن الحكم على أن محتوى الفورمالديهايد يتجاوز المعيار. اطلب من دليل التسوق تقرير فحص الجودة المعترف به من قبل وكالة اختبار وطنية ، وتحقق من معدل تمدد سمك امتصاص الماء على مدار 24 ساعة ، وإطلاق الفورمالديهايد ، وقوة تثبيت الأظافر ، ومقاومة تشقق السطح. قم بقياس مواصفات المساحة حيث يمكن وضع خزانة الحمام في منزلك ، واختر خزانة الحمام الآمنة والمستقرة والسخية التي تناسبك وفقًا لقدرتك الاستهلاكية.
قوام البلوط شديد الصلابة ، والرطوبة الموجودة في الخشب ليس من السهل أن تجف تمامًا. بعد وقت طويل ، من السهل أن تتعفن.
من السهل الخلط بين خشب البلوط والمطاط. الحرفية ومختلف جوانب البلوط جيدة جدًا ، لكن البلوط يصعب صيانته ، وقد يصبح قديمًا ويتقلص إذا لم تكن حريصًا.

>

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.