Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bathroom Products Co.، Ltd.

اخبار الصناعة

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / أيهما أفضل ، خزانة حمام معلقة أم خزانة حمام قائمة على الأرض؟

أيهما أفضل ، خزانة حمام معلقة أم خزانة حمام قائمة على الأرض؟

1. الطابق الأرضي خزانة الحمام
المزايا: الخزانة الأرضية كبيرة الحجم ، مع مساحة تخزين أكبر واستقرار أفضل.
العيوب: لا يتم تهوية الجزء السفلي من بعض خزائن الحمامات القائمة على الأرض ، ويتأثر بنقع الماء على الأرض. من السهل أن تكون رطبًا ومتعفنًا ، وقد تكون هناك زوايا صحية يصعب تنظيفها.

2. خزانة الحمام المعلقة
المزايا: خزانات الحائط المعلقة أخف وزنًا وأكثر رقة وعصرية ، مع مظهر عالٍ ، ولا توجد زوايا صحية في الأسفل ، وأقل رطوبة في أسفل الخزانة ، وأداء أفضل لمقاومة الماء.
العيوب: التثبيت أكثر تعقيدًا ، ويجب مراعاة مشكلة الحاملة أثناء التثبيت. من الأفضل اختيار خزانات الحائط المعلقة لتصريف الحائط ، وإلا ستؤثر أنابيب المياه المكشوفة على المظهر.

3. كيف تختار
في ضوء الاختيار بين الاثنين ، يجب عليك أولاً التحقق من زخرفة منزلك ، والانتباه إلى ما إذا كان الحمام منفصلاً عن الجاف والرطب وما إذا كان الجدار عبارة عن جدار حاملة أو لبنة جدار صلبة ، ثم قم بعمل قرار.
بادئ ذي بدء ، من منطلق اعتبارات السلامة ، فإن خزائن الحمام المعلقة لها متطلبات صارمة للغاية على جدار التثبيت ، والتي يجب أن تكون جدرانًا حاملة أو بلاط جدران صلب. إذا كان بلاطًا جداريًا مجوفًا ، فمن الصعب التأكد من أن خزانة الحمام ستظل ثابتة وغير مفكوكة لفترة طويلة.
في المقابل ، لا تتطلب خزانات الحمام الأرضية أي متطلبات للجدار ويمكن نقلها حسب الرغبة. على عكس خزائن الحمام المعلقة ، بمجرد تركيبها ، لا يمكن تغييرها.
بعد تحديد الحائط ، إذا كان الحمام في المنزل كبيرًا نسبيًا ، يمكنك اختيار خزانة حمام قائمة على الأرض ، ولكن يوصى باختيار خزانة طويلة بأرجل أو عجلات ، والتي يمكنها عزل رطوبة الأرض بشكل فعال.
إذا لم يحقق الحمام فصلًا جافًا ورطبًا ، فمن الأفضل اختيار خزانة حمام معلقة. لأن الماء يتناثر أثناء الاستحمام ، فإنه حتما سوف يبلل الأرض.

Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bath Co. ، Ltd هي مؤسسة خاصة من الأموال الوفيرة والتكنولوجيا المتقدمة والإدارة الحديثة. الصين الحديثة الغرور الحمام المصنعين و الموردين الحمام الغرور الحديثة OEM . تقع شركتنا في "الجنة الأرضية" - شاوشينغ ، بالقرب من طريق Hang-Yong السريع ومطار Xiaoshan الدولي ، وتغطي مساحة إجمالية قدرها 15000 متر مربع. تتراوح منتجاتنا من خزانات الحمام عالية الجودة وخزائن الحمام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وخزائن الحمام الخشبية الصلبة وغيرها الحمام الغرور الحديث بالجملة . تؤمن Pinshang بتوفير منتجات وخدمات من الدرجة الأولى. بسبب جهودنا ، تنتشر شبكة التوزيع في جميع أنحاء المدن المحلية ، وفي الخارج مثل أوروبا وأمريكا وآسيا. يتم تنفيذ منتجات Pinshang بشكل صارم وفقًا لنموذج إدارة 5S ونظام الجودة ISO9001-2008 و CE لطلبات إدارة جودة المنتج ، كما أنها أصبحت بالفعل علامة تجارية مشهورة في الصين.نأمل بصدق أن نتمكن من إنشاء على المدى الطويل علاقة تجارية مع المزيد من العملاء على أساس الصدق والمساواة والمنفعة المتبادلة 3

>

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.