Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bathroom Products Co.، Ltd.

اخبار الصناعة

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / بعض النصائح حول شراء غرفة الاستحمام

بعض النصائح حول شراء غرفة الاستحمام

هذا هو الموسم الجاف والحار. يمكنك فقط التفكير في ملف كبائن الاستحمام بالماء البارد للتخفيف المؤقت للحرارة. قبل تحديد التصميم الذي تختاره ، تحتاج إلى الاطلاع على قائمة موردي كشك الاستحمام الذين سيكونون قادرين على تقديم المشورة لك بشكل مناسب بشأن التصميمات المختلفة المتاحة.
كيف تساعدك قائمة التحقق هذه في اختيار غرفة الاستحمام؟ يمكن أن يكون التنقل عبر التصميمات والخيارات المتاحة مهمة شاقة للمبتدئين. أولاً ، عليهم أن يفهموا ما هو الاستحمام. عندما تتبادر الكلمة إلى الذهن في البداية ، تستحضر المقصورة فكرة مقصورة الحاوية ، والتي لم تكن في هذه الحالة كما كان من المفترض أن تكون. عندما يبحث الأشخاص عن موردي المقصورات عبر الإنترنت ، يصبح من الواضح أن مقصورة الدش هي في الواقع غطاء دش يوجد عادةً في الحمام.
بالإضافة إلى التوفير في الشحن ، تعني مسافة السفر الأقصر تلفًا أقل للمقصورة الجديدة أثناء الرحلة من متجر الأجهزة إلى منزلك. بينما يستخدم الموردون عادةً جميع المعدات لضمان تسليم المنتجات سليمة ، في بعض الأحيان قد تكون ظروف الطقس والطرق غير متوقعة. من كان يعلم أنه ربما يكون المطر يتساقط أثناء وجود شاحنة توصيل على الطريق؟ ومع ذلك ، لا يهم حقًا لأن الكوخ مصنوع ليتبلل ، أليس كذلك؟
يمكن أن تخلق الحفر في الطريق مطبات لشاحنات التوصيل. هل يمكن لمزود حوض الاستحمام أن يضمن الحماية من اصطدام شاحنة التوصيل بالحفر؟ نظرًا لأن مادة حوض الاستحمام مصنوعة من الزجاج والجرانيت أو مواد الرخام ، فقد تظهر تشققات عند تعرضها لاهتزازات قوية. لذلك ، تعد المسافة من متجر الأجهزة إلى منزلك أحد الاعتبارات الأكثر أهمية. قد لا يبدو الأمر مهمًا ، ولكن عندما يتعلق الأمر بإعطاء منزلك أفضل الأشياء الممكنة ، فإن الأشياء الصغيرة مهمة.

دش الحمام S837D
رقم الموديل: S837D
الحجم (مم): 900 * 900 * 1940
المجلد / المجموعة 09.20
ضبط / 40HC: 340
موك: 20
وظيفة البضائع:
لون الإطار: كروم
الإطار: إطار سبائك الألومنيوم
المقبض: بلاستيك مطلي بالكروم
العجلة: كل واحد
الزجاج: زجاج مقسى مطبوع 4 مم
(5 مم ، 6 مم اختياري)
صينية: مع صينية ، بما في ذلك مصرف

>

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.