Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bathroom Products Co.، Ltd.

اخبار الصناعة

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / أفكار لمرايا الحمام

أفكار لمرايا الحمام

تعتبر مرايا الحمام عاملاً مهمًا في الحمام وأحد العناصر التي لها تأثير كبير. لا ينبغي أن يكون مفيدًا لمظهرك ومكياجك أو حلقك فحسب ، بل يجب أيضًا تحسين المساحة عن طريق إضافة الضوء والأناقة وحتى جعلها تبدو أكبر.
فيما يتعلق بأنماط مرايا الحمام وأحجامها ، هناك أنواع مختلفة من المرايا في السوق. على سبيل المثال ، مرايا زينة مخصصة بزوايا مطوية. توجد حتى مرايا محدبة ومقعرة ، أسطحها منحنية في جميع الاتجاهات. تعكس المرايا المحدبة الضوء بطريقة توجه النقطة المحورية نحو المركز. تقوم المرايا المقعرة بالعكس ، وتعكس الضوء للداخل ونحو الصورة. ينتج عن هذا عرض أكبر للصورة ، مثل العدسة المكبرة تقريبًا. هذا مثالي لتطبيقات الماكياج.
عند اختيار نمط وحجم مرآة الحمام ، عليك التفكير في المرايا التي تكمل أسلوب وديكور حمامك.
فيما يتعلق بوضع مرايا الحمام ، عادة ما يتم وضع المرآة فوق الحوض مباشرة. تحقق مرة أخرى من المكان الذي تريد وضع المرآة فيه وتأكد من ارتفاعها الصحيح فوق الغرور وتمركزها بدقة. من الجيد تحديد النقاط الموجودة على دعامات الحائط حيث سيتم تثبيت المرآة بحيث تتم محاذاتها بشكل صحيح.
مع وجود العديد من مرايا الحمام الجميلة في السوق ، يمكنك استكمال حمامك وإنشاء نقاط محورية مذهلة بأشكال وأحجام وتشطيبات وألوان مختلفة.
يمكنك أن تجد هذا غير مكلف مرايا الحمام LED في Shangyu Pinshang الشركة المصنعة لمنتجات المطبخ والحمام.

أدى ضوء المرآة ML-203
الموديل: ML-203
الحجم: 800 × 600 مم
تتراوح منتجاتنا من خزانات الحمام البلاستيكية عالية الجودة ، وخزائن الحمام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وخزائن الحمام المصنوعة من الخشب الصلب إلى العديد من مصابيح المرآة LED المخصصة الأخرى ML-203. تؤمن Pinshang بتوفير منتجات وخدمات من الدرجة الأولى. بسبب جهودنا ، تنتشر شبكة التوزيع في جميع أنحاء المدن المحلية ، وفي الخارج مثل أوروبا وأمريكا وآسيا. ونستقبل جيدًا من عملائنا حول العالم. يتم تنفيذ مصباح المرآة LED ML-203 من Pinshang بشكل صارم وفقًا لنموذج إدارة 5S ونظام الجودة ISO9001-2008 و CE لطلبات إدارة جودة المنتج ، كما أنه أصبح بالفعل علامة تجارية مشهورة في الصين. جاهزون للخدمة لعملائنا من خلال تلبية احتياجاتهم. نأمل مخلصين أن نتمكن من إقامة علاقة تجارية طويلة الأمد مع المزيد من العملاء على أساس الصدق والمساواة والمنفعة المتبادلة.

>

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.