Shaoxing Shangyu Pinshang Kitchen & Bathroom Products Co.، Ltd.

اخبار الصناعة

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / 5 نصائح لمساعدتك في اختيار مرآة LED لحمامك

5 نصائح لمساعدتك في اختيار مرآة LED لحمامك

إذا لم يكن لديك مرآة مضاءة مناسبة في حمامك ، فلن تعتبر كاملة. لن يعتبر مظهر حمامك كاملاً بدون مرآة مضاءة ، مثل مرايا الحمام LED . فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على الاختيار من بين أفضل الخيارات لحمام منزلك. تابع القراءة لمعرفة المزيد.
بحجم
أولاً ، يجب قياس جدار الحمام حيث تتدلى المرآة. اختر وحدة كبيرة بما يكفي لحمام صغير ، لأنها تخلق الوهم بمساحة أكبر.
التصميم
اختر نمطًا وإطارًا يتناسبان مع نمط حمامك. طريقة سهلة للقيام بذلك هي التحقق من Pinterest للحصول على الإلهام. يمكنك الاختيار من بين العديد من المرايا الزخرفية حسب ملاءمتك وأسلوبك. في الواقع ، عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، لديك إمكانيات لا حصر لها.
الغرض من الاستخدام
قبل أن تختار مرآة مضاءة ، قد ترغب في تحديد الغرض منها. إذا كنت ترتدي ملابس في الحمام ، فيجب عليك شراء تركيبات الإضاءة ذات الإضاءة الفعالة. هذا لا يخلق ظلال على وجهك.
من ناحية أخرى ، إذا كنت بحاجة إلى تركيبات إضاءة للحصول على مظهر أفضل ، يمكنك شراء مرايا LED بإطارات جميلة.
1. الإضاءة
تم تجهيز معظم المرايا المضاءة اليوم بأضواء LED لتوفير صور واضحة ونظيفة. أيضًا ، كخيار موفر للطاقة ، تعد مصابيح LED خيارًا جيدًا. بالإضافة إلى أنها تنتج الكثير من الضوء وأقل حرارة. أيضا ، هم مشرقون جدا. لذلك لن تواجه صعوبة في رؤية نفسك عندما ترتدي المكياج أو الملابس. ستخلق الإضاءة نقطة محورية مثالية يمكنها تلبية الاحتياجات الأسلوبية المختلفة.
2. الحجم
أيضًا ، يجب مراعاة التصميمات والأحجام والأشكال المختلفة قبل الشراء. بشكل عام ، تكون معظم المرايا هذه الأيام أقل نحافة وتوفر الكثير من الوظائف. نظرًا لأن المساحة مصدر قلق شائع في المنازل الحديثة ، يميل الناس إلى اختيار المنتجات المدمجة لتوفير المساحة.
3. جودة الزجاج
على عكس الزجاج التقليدي ، يختلف الزجاج المستخدم في صنع مرآة LED. في الواقع ، تستخدم مرايا الحمام المضاءة ألواحًا عالية الجودة تساعد في تحسين جودة الانعكاسات. علاوة على ذلك ، يختلف التكبير بشكل كبير. لذلك يجب عليك شراء المنتج الذي يناسبك.
4. مكافحة الضباب
تحتوي معظم مرايا LED المتوهجة على عامل مضاد للضباب يزيل الغموض بسرعة. لذلك لا يوجد ضباب على المرآة كلما استخدمتها.
5. مساحة تخزين إضافية
فائدة أخرى لمرآة LED القياسية هي أنها توفر أيضًا مساحة تخزين واسعة. تحتوي هذه الوحدات على خزائن حولها أو خلفها حيث يمكنك تخزين أغراضك. لذا فإن تركيب هذا النوع من مرايا الحمام LED هو خطوة عبقرية.
قصة قصيرة طويلة ، هذه بعض النصائح البسيطة لمساعدتك في اختيار المنتج المناسب لتلبية احتياجاتك. آمل أن تحصل على أفضل منتج يلبي احتياجاتك اليومية

>

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.